فنون التسويق : احلام و كنتاكي

How To Do :: Varity

———————————-

إحدى الفقرات التي ستطل عليكم بشكل متكرر هي فقرة فنون التسويق سنحاول أن نسلط بها الضوء على كيفية التسويق الناجح للاعمال و ذلك عن طريق احد الاعلانات او التعاقدات او الافكار التسويقية المهمة

البداية ستكون من موضوع أحدث ضجة كبيرة في الايام الماضية .. أحلام و كنتاكي صراحة لا اعلم القصة الكاملة و لكن صفحات الفيسبوك كفيلة بنقل الصدى دائما لأي حدث

بعد البحث عن القصة استوقفني انفوغراف لأحد المدونين الخبراء في ادارة الاعمال يبين له أثر الصراخ الذي قامت به أحلام

و نادت مطالبة بدجاج كنتاكي ..

أولا مع الانفوغراف

BLRNuB2CUAAYfMT

الأفكار التي يحتويها كالتالي

قبل الصرخة العجيبة كان عدد التغريدات الخاصة بكنتاكي تقارب الخمسين مليون تغريدة

بعد الحادثة وصل عدد التغريدات لما يقارب 73 مليون تغريدة

من ناحية عدد المستخدمين فقبل الحدث كان عدد المستخدمين الذين يذكرون كنتاكي في تغريداتهم هو 17 ألف مستخدم

ووصل بعد ذلك لحدود الـ 40 ألف مستخدم

و كنتيجة وصل النمو الاجمالي لـ 50 بالمئة

بعد هذه الأرقام يتبادر بالذهن لنا هو عبارة عن صفقة اعلانية رابحة كسبت فيها كنتاكي و ام بي سي فائدة كبيرة و كذلك أحلام في حال كانت مدفوعة الاجر

و سواء كانت عفوية أو مدفوعة فإنها تظهر لنا القوة الاعلانية و الافكار التسويقية الابداعية التي ممكن أن تستفيد منها الشركات

^_^

نقلا عن ناسداك

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: